الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016

أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل

شهر العسل تكثر في العالم الأماكن الخلّابة والجميلة التي تصلح لأن يقضي العروسان مع بعضهما الفترة المعروفة باسم شهر العسل، حيث تمتاز هذه الأماكن بجمال طبيعتها، وتنوع الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها فيها، بالإضافة إلى تاريخها العريق الذي خلَّف العديد من المعالم الأثرية والسياحية الهامة. وفيما يلي استعراض لبعض أهم الأماكن التي تصلح لقضاء فترة شهر العسل فيها. أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل جزر المالديف: تقع جزر المالديف في المحيط الهندي، وتمتاز على مستوى العالم بجمال بيئتها، ومياهها بشكل قل أن يجد الإنسان له نظيراً على مستوى العالم كله، تحتوي جزر المالديف على الجزر المرجانيّة، والمنتجعات الجميلة الخلابة التي تريح الأعصاب، وعلى الفنادق التي تقدم أفضل أنواع الخدمات وأجودها، وعلى أندية تساعد على الاستمتاع بجمال المياه وروعتها. 

  1. دول القارة الأوروبية: تمتاز الدول الأوروبية بعراقتها، وجمال بيئاتها، وتنوع مناخاتها، وتضاريسها، الأمر الذي وفر خيارات عديدة أمام كافة العرسان الذين يبحثون عن المكان الأمثل لقضاء فترة شهر العسل، ومن أبرز الدول الأوروبية التي يمكن قضاء هذه الفترة فيها كل من: اليونان، وإسبانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وبريطانيا حيث تمتاز هذه الدول بتنوع معالمها السياحية والأثرية، وجمال مناخها، واحتوائها على العديد من الأماكن والمدن المميّزة، بالإضافة إلى إطلالة بعض مدنها على مياه البحار، مما وفَّر فيها شواطئ يشهد لها القاصي والداني بحسنها وروعتها. 
  2. مناطق أمريكا الجنوبية: تحتوي القارة الأمريكية الجنوبية على العديد من المناطق المميزة التي تصلح لقضاء أمتع الأوقات فيها، ومن أبرز هذه المناطق دولتا: الأرجنتين، والبرازيل، حيث تمتاز هاتان الدولتان باحتوائهما على الغابات الكثيفة والمطيرة، وعلى البيئات الجبلية، والشواطئ الخلابة.
  3.  تايلند: تعتبر دولة تايلند الآسيوية واحدة من أهم المناطق التي يقصدها الأزواج حول العالم لقضاء شهر العسل، إذ تمتاز بشكل رئيسي باعتدال الأسعار، بالإضافة إلى جودة الخدمات المقدّمة، من أهم المناطق في دولة تايلند مدينة بانكوك عاصمة البلاد، حيث تحتوي هذه المدينة على المعابد، والأسواق، والمرافق السياحية، كما ويفضّل الأزواج الذي يختارون تايلند لقضاء فترة شهر العسل الذهاب إلى إحدى الجزر الجنوبية كبوكيت، وكوه، ومن الممكن أيضاً أن يذهبوا باتجاه الشمال إلى شياتج ماي، أو شيانج راي، واللتين تعتبران من المناطق المميزة على المستوى الثقافي. 
  4. الولايات المتحدة الأمريكية: توفر هذه الدولة التي تقع في القارة الأمريكية الشمالية العديد من الخيارات أمام من يرغبون بقضاء شهر العسل من الأزواج، إذ تحتوي الولايات المتحدة الأمريكية على جزر هاواي، وكاليفورنيا، ولوس أنجيلوس، وفلوريدا، والعديد من المناطق الأخرى والتي تمتاز كل واحدة منها بميزات تختلف عن الأخرى وتكسبها طابعاً خاصاً.


إقرأ المزيد على: موضوع



هناك تعليق واحد: